رونالدو : الجماهير في ريال مدريد يحبونني ويريدون عودتي


رونالدو : الجماهير في ريال مدريد يحبونني ويريدون عودتي


قال كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، أن جماهير ريال مدريد الإسباني فريقه السابق تتمنى عودته للنادي الملكي من جديد.
وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "البايس" الإسبانية: "الجميع عاملني جيدا في إسبانيا، وبغض النظر عن أزمة الضرائب التي لا يمكنني إخفاؤها أو نسيانها، لكنني أمضي دائما ورأسي مرفوعة فحياتي كتاب مفتوح".
وانتقل رونالدو (33 عاما) إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 100 مليون يورو لمدة 4 سنوات. 
وذكر أيضا: "الجماهير في ريال مدريد يحبونني وهم يعلمون أنني أعطيت الكثير للنادي، وعندما يتقابلون معي في الشوارع يخبرونني بضرورة العودة لريال مدريد، وأنه سيظل بيتي دائما وأنا أحب سماع ذلك ولكن كل هذا جزء من الحياة، ويجب أن أبقى دائما على استعداد لمواجهة ذلك، كما كنت في سنوات عديدة".
وأنهي بقول: "يراني النقاد كشخص لا يمكن أن يواجه مشكلات أو مخاوف أبدا، ولا يمكن أن يكون حزينا فيعتقد الناس أنه لا يوجد لدي مشكلات مع الأموال".
ورغم ما أشيع عن علاقة رونالدو السيئة بالجمهور، كان رحيل اللاعب عن العاصمة الإسبانية مستبعدا، لا سيما مع مسيرته المظفرة التي ساهم خلالها بتتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، بينها 3 متتالية.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.