كل الصفحات ماعدا الرئيسية

خلاف بين رئيس نادي ريال مدريد والمدرب زيدان سببه بول بوجبا


خلاف بين رئيس نادي ريال مدريد والمدرب زيدان سببه بول بوجبا


سبب بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلافا حادا بين زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.
وقالت بعض الصحف الإنجليزية : (يريد زيدان إتمام صفقة بوجبا، ويرى أن الفرنسي الدولي يمثل حجر الزاوية في خططه المستقبلية لإعادة ريال مدريد إلى منصات التتويج بعد عام كارثي على الصعيد المحلي والأوروبي، في الوقت الذي يرى فيه بيريز أن صفقة بوجبا، التي ستكلف النادي 300 مليون إسترليني، متضمنة شراءه من مانشستر يونايتد وعقده الشخصي، يمكن أن يتم الاستغناء عنها لصالح إريكسينلاعب توتنهام ).
وأكملت الصحيفة :( إن صفقة بوجبا تسببت في تباين شديد في وجهات النظر بين زيدان، المؤيد للصفقة بشدة، وبيريز، الذي يرى أن بوجبا لن يفيد ريال مدريد كثيرًا، وأن الدنماركي إريكسين لاعب وسط توتنهام سيكون أفضل من بوجبا).
وسينتهي عقد اللاعب إريكسين مع توتنهام في منتصف عام 2020، ويمكن التفاوض على ضمه إلى ريال مدريد بمقابل يقل كثيرًا عما يطلبه مانشستر يونايتد لبيع بوجبا، وهي وجهة النظر التي يتبناها بيريز ويعارضها زيدان.
وأنهت الصحيفة قائله: ”يؤمن زيدان بأنه يستطيع إخراج أفضل ما يمكنه من بول بوجبا من إمكانيات فنية وبدنية هائلة في ريال مدريد خاصة في ظل رغبة اللاعب الشديدة في الانضمام إلى النادي الملكي ووصفه اللعب للنادي الميرنجي بأنه حلم لأي لاعب في العالم.