التشكيلة المتوقعة وموعد المباراة والمعلقين لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي


التشكيلة المتوقعة وموعد المباراة والمعلقين لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي


يحتضن الملعب الأوليمبي برادس الجمعة 31 مايو 2019، المباراة التي ستجمع كل من الترجي الرياضي التونسي و الوداد البيضاوي المغربي ويحلّ الوداد البيضاوي المغربي ضيفا على الترجي الرياضي التونسي .
وتواصل الكرة العربية فرض هيمنتها على لقب البطولة للنسخة الثالثة على التوالي، بعدما سبق للفريقين العربيين الفوز بآخر نسختين للمسابقة.
وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بالعاصمة المغربية الرباط يوم الجمعة الماضي، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتأجل حسم التتويج بلقب دوري الأبطال، إلى مباراة العودة.
ويكفي الترجي التعادل السلبي، من أجل الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي، والفوز بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما سبق له الحصول عليها أعوام 1994 و2011 و2018، ليعزز بذلك رقمه القياسي كأكثر الفرق التونسية المتوجة بالبطولة، ويزيد الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه النجم الساحلي والإفريقي، اللذين حملا الكأس مرة وحيدة.
في المقابل، يتعين على الوداد البيضاوي، الذي فاز بالمسابقة عامي 1992 و2017، الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بنتيجة تفوق 1 / 1، للعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، ومعادلة رقم غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، الذي فاز بالبطولة 3 مرات.

ومن المنتظر أن يخوض الفريقان اللقاء بالتشكيلتين التاليتين :

الترجي : رامي الجريدي – سامح الدربالي – خليل شمام – فوسيني كوليبالي – محمد علي اليعقوبي – أيمن بن محمد – سعد بقير – فرانك كوم – يوسف البلايلي – جونيور لوكوزا – أنيس البدري.

الوداد : أيوب عملود – محمد نهيري – ابراهيم كامارا – يحيى جبران – أيمن حسوني – صلاح الدين سعيدي – اسماعيل حداد – وليد الكرتي – محمد اوناجم.

وستلعب المباراة الليله الساعة 12:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة beIN HD1 .
وسيعلق علي المباراة ( عصام الشوالي ) علي الصوتية الأولي ( جواد بده ) علي الصوتية الثانية.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.