نيمار يشتري مروحية تشبه طائره باتمان بمبلغ خيالي


نيمار يشتري مروحية تشبه طائره باتمان بمبلغ خيالي


اختار النجم البرازيلي نيمار التنقل إلى حصة تدريبية مع منتخب بلاده عبر طائرة مروحية خاصة اقتناها مؤخرا حملت اسمه وعبرت عن أذواقه.
وقرر اللاعب البرازيلي الدولي "نيمار" شراء طائرة هيلكوبتر خاصة مقابل مبلغ بلغ 13 مليون يورو.
ويرغب نيمار في استغلال الطائرة هو وأسرته في السفر سواء داخل البرازيل أو الذهاب إلى العاصمة الفرنسية باريس.
يذكر أن نيمار يتقاضى 37 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان وهو ثاني أعلى راتب للاعب كرة قدم في العالم خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الذي يتحصل على 40 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد في الوقت الحالي.
وذكرت قناة كواترو الإسبانية الشهيرة أن نيمار استغل تواجده في البرازيل من أجل شراء طائرة خاصة "هيلكوبتر" وأن المروحية ملك لنيمار وهي من طراز أيرباص "أتش 145" بتكلفة بلغت 13 مليون يورو.
واختار نجم باريس سان جيرمان تصميما خاصا لمروحيته الجديدة التي حملت اللون الأسود وشعارات ورموزا خاصة بشخصية باتمان إحدى الشخصيات الخارقة المفضلة لدى النجم البرازيلي.
ويملك نيمار أيضا طائرة خاصة تقدر قيمتها بنحو 12 مليون يورو يستخدمها في تنقلاته الخاصة وسفرياته المتعددة بين فرنسا والبرازيل.
ويرتبط برشلونة بالتعاقد مع النجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من خلال عقد صفقة تبادلية ينتقل من خلالها أي من الثنائي عثمان ديمبيلي أو فيليب كوتينيو لصفوف باريس سان جيرمان مقابل وصول نيمار للفريق الكتالوني.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.