اعلان


صحيفة كتالونية تطالب برحيل كوتينيو من برشلونة بعد كوبا أمريكا

مشاركة

صحيفة كتالونية تطالب برحيل كوتينيو من برشلونة بعد كوبا أمريكا


دفع برشلونة قرابة 140 مليون يورو من أجل التعاقد مع كوتينيو في يناير 2018 قادما من صفوف ليفربول لكن اللاعب البرازيلي لم يقدم المستوى المأمول منه خصوصا في الاوقات التي احتاج الفريق للاعب حاسم سواء في انفيلد في دوري الأبطال الأوروبي أمام ليفربول أو أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا .
انتقادات من العيار الثقيل تعرض لها لاعب الوسط البرازيلي الدولي "فيليب كوتينيو" صانع ألعاب نادي برشلونة الحالي بسبب الظهور بمستوى مخيب للأمال في الموسم المنقضي.
وقلت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عقب الخسارة: "كوتينيو، نحن لا نريدك، الآن عليك أن تذهب لكوبا أمريكا وتستمتع بالمشاركة مع منتخب البرازيل ثم ابحث في العروض المقدمة لك من أجل الرحيل لفريق آخر".
وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو أقل لاعبى برشلونة تمريراً للكرات، حيث مرر 46 كرة كان من بينها 8 تمريرات فاشلة، وسدد كرة وحيدة على مرمى الخصم وخسر 13 كرة ولم ينجح فى استردادها طوال المباراة.
وأضافت الصحيفة: "كوتينيو لم ينجح في ارضاء طموحات جماهير برشلونة، البرازيلي أسلوبه لا يناسب الفريق وأصبح اكثر اللاعبين المطلوبين للبيع من قبل الجماهير في الوقت الحالي، لقد فشل في تعويض رحيل نيمار وانييستا عن صفوف الفريق في الموسم الماضي".
 وأشار التقرير إلى أن كوتينيو تعرض للإصابة فى لقاء أمس أمام فالنسيا، بالرغم من استكماله للقاء، وهناك شكوك حول مشاركته مع البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا يونيو المقبل.
التسميات
AS Koora @ 2019