كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بول سكولز ينتقد بوجبا : معتقدا أنه الأفضل ويعيش في عالم الخيال

بول سكولز ينتقد بوجبا : معتقدا أنه الأفضل ويعيش في عالم الخيال


أنتقد سكولز لاعب مانشستر يونايتد السابق الفرنسي بول بوجبا لاعب الفريق الحالي بأنه يعيش في "عالمه الخيالي الخاص".
وعلق سكولز على أداء بوجبا من خلال أحد برامج الدوري الإنجليزي "هناك حيرة في خط الوسط هل سيبقي بوجبا أم يرحل، لقد فقدّ يونايتد لاعبين كبار ولم يتأثر بالأمر، رحل روي كين، ديفيد بيكام، كريستيانو رونالدو، رود فان نيلستروي، لاعبون كبار غادروا النادي". وتراجع مستوى بوجبا في الفترة الأخيرة بعدما ساهم عقب رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو، وتولي النرويجي أولي جونار سولشاير المهمة الفنية بقيادة الفريق للمنافسة على المقاعد الأوروبية.
وأضاف "لكن دائما تمتلك لاعبين الذين لا تهتم لرحيلهم كثيرا، نحن نعرف بول نتحدث عن مستقبله، إنه في السادسة والعشرين من عمره، نقترب من خسارة لاعب سيكون من الطراز الرفيع، هل نتحدث عن ضم لاعبين أفضل بجواره؟ من سيأتي ليعمل على تطويره".
وقال أيضا سكولز "عندما يقوم بالالتفاف بالكرة عليك أن تكون أكثر مهارة في ذلك، قوي في الركض والتمرير والدخول لمنطقة الجزاء وتسجيل وصناعة الأهداف، وحينما يقوم بالالتفاف بالكرة أمام الخصم يكون من السهل اللعب ضده، إذا مرر إلى الأمام وركض لن يلحق به أي شخص في العالم".
وتابع "في يوفنتوس رأينا أفضل لاعب وسط بالعالم بدون شك، لأنه امتلك مدربا قويا وإدارة قوية خلفه ولاعبين عظماء ليس فقط لاعبين جيدين كما يتواجد الآن، لديه من يرشده ويقوده وهو ما لا يمتلكه في يونايتد".
ويقدم بوجبا أفضل مواسمه هجوميا على صعيد الأرقام إذا سجل 16 هدفا وصنع 11 في جميع المسابقات الموسم الحالي.