ريال مدريد يخطط لمكافأه كريم بنزيما


ريال مدريد يخطط لمكافأه كريم بنزيما


قدم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى، موسماً مميزاً مع الفريق الملكى على الرغم من عدم تتويج الملكى بأى لقب خلال الموسم المنتهى.
ويخطط ريال مدريد لمكافأة بنزيما، مهاجم الفريق، نظرًا لتقديمه مستويات مميزة هذا الموسم
ذكر برنامج "إل تشرنجيتو" : أن النادي الملكي يخطط لتجديد عقد بنزيما خلال الفترة المقبلة، كمكافأة على تألقه في موسم 2018-2019، لا سيما وأن عقده الحالي سينتهي في صيف 2021.
وسيكون تمديد عقد بنزيما عام إضافي، أي حتى يونيو 2022، على أن يتم الإعلان عن هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، لضمان بقائه في الفريق مدة أطول.
ويحتل بنزيما ثاني هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفًا، مناصفة مع لاعب برشلونة لويس سواريز  خلف القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتصدر برصيد 36 هدفًا.
وذلك نظرًا لاعتماد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على مواطنه بنزيما بشكل كبير وأساسي في مباريات الفريق، إذ شارك في 53 مباراة، سجل خلالها 30 هدفًا وصنع 7 آخرين، ليتوّج بجائزة لاعب الموسم في ناديه بتصويت الجمهور، أمس الثلاثاء.
ومنذ أيام أعلن ريال مدريد عن تجديد عقد النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق، حتى يونيو 2023.
وتوج الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني بجائزة لاعب الموسم في ناديه عن الموسم الحالي بتصويت الجمهور.
بنزيما شارك هذا الموسم في 53 مباراة، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 7 آخرين.
وقال بنزيما بعد تتويجه بالجائزة: "أنا سعيد للغاية، لأنها المرة الأولى التي أتوج بهذه الجائزة في النادي الأفضل في العالم وأود أن أشكر الجماهير على دعمهم لي، أعلم أنه لم يكن موسم سهل".


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.