كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ميسي يطالب برشلونة بطرد ثلاث لاعبين من صفوف الفريق


ميسي يطالب برشلونة بطرد ثلاث لاعبين من صفوف الفريق


ذكرن بعض الصحف الأسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طالب إدارة  نادي برشلونة بطرد 3 لاعبين، بعد خروج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وطلب ميسي من إدارة برشلونة بيع الثلاثي،( فيليب كوتينيو، صامويل أومتيتي، إيفان راكيتيتش) في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.
وأوضحت ”سبورت“ أن تراجع مستوى راكيتيتش الموسم الحالي هو سبب رغبة ميسي في رحيله عن برشلونة، رغم أنه كان من الركائز الأساسية للنادي الكتالوني في آخر 4 مواسم.
وخيّب كوتينيو آمال إدارة ولاعبي ومشجعي برشلونة بظهوره بمستوى متواضع رغم أن التعاقد معه كلف خزينة برشلونة كثيرًا، وقد يجد النجم البرازيلي نفسه في باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد أو حتى ليفربول.
أما صاموئيل أومتيتي فقد خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح مواطنه كليمنت لينغليت؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم، ليشارك في 14 مباراة فقط الموسم الحالي، بواقع 1178 دقيقة.
وأفادت الصحيفة الإسبانية أن طلبًا من إدارة برشلونة بطرد الثلاثي المذكور بعد خسارة النادي الكتالوني 0/4 أمام ليفربول الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع الفريق، رغم فوزه ذهابًا 3/0.
ويقترب برشلونة من حصد الثنائية المحلية، بعد ان أحرز لقب الدوري الإسباني وصعد إلى المباراة النهائية بكأس إسبانيا، حيث سيلاقي فالنسيا.