كل الصفحات ماعدا الرئيسية

في صفقة تبادلية بول بوجبا في ريال مدريد


في صفقة تبادلية بول بوجبا في ريال مدريد


ذكرت صحيفة (SUN) البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يستهدف استغلال رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب الفرنسي الدولي بول بوجبا.
ويريد مانشستر يونايتد الحصول على ايسكو كشرط وحيد للموافقة على بيع بوجبا حيث يرى اليونايتد أن سعر لاعبه الفرنسي يبلغ 180 مليون يورو بينما قيمة إيسكو يجب أن تكون 105 مليون يورو.
وقالت الصحيفة أيضا أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم "ايسكو" وهو لاعب مفضل لدى زيدان لكن رغبة زيزو في ضم مواطنه بوجبا قد يدفع المدرب الحالي لريال مدريد للتفريط في اللاعب.
وبحسب ما نقله موقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن ريال مدريد كان ينوي الانسحاب من صفقة بوجبا، بسبب عدم قدرته على توفير الراتب الذي يحتاجه لاعب اليونايتد.
وينوي الشياطين الحمر الموافقة على رحيل بوجبا بناء على رغبة اللاعب الذي يستهدف العمل تحت قيادة المدرب الفرنسي زيدان ووصف اللعب في صفوف ريال مدريد بأنه بمثابة الحلم بالنسبة له منذ الطفولة وهو ما سيجبر يونايتد على رحيل اللاعب هذا الصيف.
وينتظر أن يطلب مانشستر يونايتد الحصول على خدمات إيسكو بجانب 75 مليون يورو للموافقة على فكرة التفريط في خدمات بوجبا في الصيف الحالي.
ويُذكر أن بوجبا كان قريبا من الرحيل عن اليونايتد في الصيف الماضي، بسبب خلافات مع المدرب السابق جوزيه مورينيو، إلا أنه استمر ورحل مورينيو، والآن تجددت رغبة اللاعب الفرنسي في الخروج من أولد ترافورد، خاصة بعدما فشل النادي في التأهل لدوري الأبطال.