كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بالوتيلي يسخر من كريستيانو رونالدو بعد تألق ميسي أمام ليفربول في دوري الأبطال


بالوتيلي يسخر من كريستيانو رونالدو بعد تألق ميسي أمام ليفربول في دوري الأبطال


سخر اللاعب ماريو بالوتيلي، مهاجم مارسيليا الفرنسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بعد تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في مباراة ليفربول الإنجليزي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ونشر بالوتيلي صورة لميسي عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام" بعد نهاية مباراة ليفربول، مطالبا بعدم مقارنة ميسي بالنجم البرتغالي. وسجل ميسي هدفين قاد بهما برشلونة للفوز على ليفربول بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وكان رونالدو قد فشل في قيادة يوفنتوس إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث ودع الفريق البطولة من الدور ربع النهائي، عقب الهزيمة أمام أياكس أمستردام الهولندي 2-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
والغريب أن بالوتيلي رفض حتى ذكر اسم رونالدو في تعليقه، حيث كتب:
(من أجل صالح الدوري الإيطالي، لا تقارنوا هذا اللاعب (ميسي) باللاعب رقم 7 في يوفنتوس). قاصدا بالطبع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .
وسجل ميسي الهدفين الثاني والثالث ، وقد دخل أسطورة البارسا التاريخ، بعدما وصل للهدف رقم600 في مسيرته مع برشلونة الإسباني في كل المسابقات، منذ ان وطأت قدماه قلعة "كامب نو".