اعلان


شقيق نجم اليوفنتوس يؤكد رحيله من الفريق خلال الإنتقالات الصيفية

مشاركة

شقيق نجم اليوفنتوس يؤكد رحيله من الفريق خلال الإنتقالات الصيفية


أكد شقيق الأرجنتيني باولو ديبالا (جوستافو) لاعب اليوفنتوس وجود فرصة جيدة لشقيقه للرحيل عن فريقه، مشيرًا إلى حاجته للتغيير وخوض تحد جديد.
وذكرت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) تصريحات شقيق ديبالا: قائلًا: "نعم، هناك فرصة جيدة تتيح لديبالا الرحيل عن يوفنتوس، أعتقد أنه يحتاج للتغيير، لقد كان مرتاحًا في تورينو ولم يعد كذلك ومن المرجح مغادرة باولو، فهو غير سعيد هنا، ولا أعتقد أنه اللاعب الوحيد الذي سيرحل، هناك لاعبون آخرون غير سعداء أيضًا"..
وعن فريق ديبالا القادم : (لا أستطيع الإفصاح عن وجهته المقبلة في حال رحيله، ولكن هناك العديد من الأندية التي ترحب به).
 وكان ديبالا قد تم استبعاده من التشكيل الأساسي لليوفي في الفترة الأخيرة، في ظل رغبة ماسيمليانو أليجري بالستغناء عن خدماته نجمه في الصيف المقبل.
وعن علاقته بكريستيانو رونالدو، قال جوستافو: " كريستيانو شخص رائع، أؤكد أن لديهما علاقة جيدة، كان هناك القليل من سوء الفهم في الناحية التكتيكية، خاصة أنهما يلعبان في نفس المركز وديبالا علاقته جيدة برونالدو، لا توجد أزمة بينهما كما زعمت بعض التقارير، ولكن الأزمة تكمن في اختيارات أليجري للاعبين وكيفية استخدامهم في المباريات".
وذكرت أيضا التقارير الصحفية التي أشارت أن ديبالا يُعد محل اهتمام أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تعويض رحيل الفرنسي بول بوجبا المرتقب، بجانب بايرن ميونخ الألماني بعد تأكد رحيل الثنائي خاميس رودريجيز وآريين روبن، وإنتر الإيطالي.
التسميات
AS Koora @ 2019