هل يتم تبادل الأدوار بين مدرب توتنهام ومدرب يوفنتوس في الموسم القادم ؟


هل يتم تبادل الأدوار بين مدرب توتنهام ومدرب يوفنتوس في الموسم القادم ؟


ذكرت صحيفة ”ديلي إكسبريس“ أن هناك احتمالاً كبيرًا لتداول الأدوار ما بين أليجري مدرب اليوفنتوس والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي توتنهام في الموسم المقبل.
ويبدو أن سوق الانتقالات بالنسبة للمدربين لن تقل سخونة عن اللاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل التغيرات الواسعة التي تشهدها المقاعد الفنية في الأندية الأوربية الكبرى.
وقالت الصحيفة في تقريرها: ”ألمح بوكيتينو إلى رحيله عن توتنهام بنهاية الموسم الجاري، رغم تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، برفقة ليفربول، حيث يلتقي الفريقان في المباراة النهائية يوم الـ 1 من يونيو المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد“.
وكان نادي يوفنتوس الإيطالي أعلن انفصاله عن المدرب أليجري، بنهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة استمرت 5 سنوات.
وأكدت الصحيفة أن أليجري على رأس قائمة المدربين المرشحين لقيادة توتنهام، في حالة رحيل بوكيتينو بنهاية الموسم الجاري، لتكون تلك التجربة الخارجية الأولى للمدرب بعيدًا عن إيطاليا.
وأشارت التقارير إلى أن تتويج توتنهام بدوري أبطال أوروبا سيعزز من أسهم بوكيتينو لتولي القيادة الفنية في نادي يوفنتوس الموسم المقبل وهو ما لم يتحقق برفقة أليجري.
والجدير بالذكر أن يوفنتوس حقق بطولة الدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي، بينما كان خروجه من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام .


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.