كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف علي ميعاد أول مباراة لكلاسيكو الأرض ( ريال مدريد VS برشلونة )


تعرف علي ميعاد أول مباراة لكلاسيكو الأرض ( ريال مدريد VS برشلونة )


تأكدت مواجهة فريقي برشلونة وريال مدريد في السوبر الإسباني بالموسم المقبل بنظامه الجديد بعد خسارة برشلونة للقب كأس ملك إسبانيا.
أكدت صحيفة آس الإسبانية أن خسارة برشلونة مساء السبت فرصة التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا أدت لمواجهة كلاسيكو من العيار الثقيل في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة.
وطبق الاتحاد الإسباني لكرة القدم نظامًا جديدًا لبطولة كأس السوبر المحلي يقتضي بمشاركة 4 فرق، وهم بطل ووصيف الدوري، وبطل الكأس وثالث الدوري.
وسيلعب الفرق الأربعة في دورة مجمعة مع تواجد نظام خروج المغلوب في مباراتي نصف النهائي حيث سيلعب أتلتيكو مدريد مع فالنسيا بينما سيتواجه ريال مدريد ضد برشلونة.
وفاز فريق فالنسيا ببطولة كأس ملك إسبانيا على حساب فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف.
ووفقًا لنظام البطولة سيواجه فريق فالنسيا، بطل الكأس، نظيره أتلتيكو مدريد وصيف الدوري يوم 8 يناير في أول مباريات نصف النهائي.
ثم في يوم 9 يناير سيواجه برشلونة، بطل الدوري، ريال مدريد، ثالث الدوري في نصف النهائي الثاني وستقام المباراة النهائية للسوبر الإسباني يوم 12 يناير المقبل.
يذكر أن كأس السوبر الإسباني قد يقام في السعودية خلال شهر يناير المقبل ويتحصل بطل المسابقة على 2 مليون يورو بينما الوصيف 1.4 مليون يورو والثنائي الذي سيودع البطولة من دور نصف النهائي 800 ألف يورو.
وسيبدأ الموسم الجديد من الدوري الإسباني يوم 14 أغسطس المقبل.