كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يستعد لتقديم العرض الرسمي الأول لشراء محمد صلاح وليفربول يريد 200 مليون يورو


ريال مدريد يستعد لتقديم العرض الرسمي الأول لشراء محمد صلاح وليفربول يريد 200 مليون يورو


ذكرت تقارير صحفية إسبانية دخول محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضمن اهتمامات ريال مدريد الإسباني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد (2019-20).
وأشارت صحيفة ”as“ الإسبانية إلى أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان وضعا محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى النادي الملكي في الموسم الجديد.
وأشارت الصحيفة إلى أن التصريحات التي أدلى بها صلاح بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا فتحت باب رحيله عن ليفربول، حيث قال صاحب الـ26 عامًا: "لا أستطيع حاليا الحديث عن مستقبلي".
ولفتت إلى أن حاجة ريال مدريد للتعاقد مع صلاح أصبحت أكبر في العام الحالي، خاصةً بعد الموسم الكارثي الذي مر به الفريق الملكي، وفي ظل الخلافات التي حدثت بين اللاعب وبين المدرب الألماني يورجن كلوب، وفقًا للصحيفة.
وأضافت أن ريال مدريد أبدى اهتمامه بضم صلاح في الموسم الماضي لتعويض رحيل النجم  كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لكن نادي ليفربول رفض التفريط في خدمات اللاعب بأقل من 200 مليون يورو.
وتابعت: ”يمتد عقد محمد صلاح مع ليفربول إلى منتصف عام 2023، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 200 مليون يورو، في الوقت الذي رصد فيه ريال مدريد 500 مليون يورو لصفقات الموسم الجديد“.
ويحصل صلاح على 11 مليون يورو سنويًا مع ليفربول ويرتبط بعقد بين أسوار آنفيلد حتى يونيو 2023 دون وجود شرط جزائي، وساهم اللاعب في 100 هدف مع فريقه خلال موسمين بعد تسجيل 71 هدفا وصناعة 29 آخرين، منذ قدومه من روما الإيطالي في 2017.
ويعتبر صلاح رابع أغلى لاعبي العالم حاليًا، حيث تبلغ قيمته السوقية وفقًا لـ"ترانسفير ماركت" 150 مليون يورو، خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي (160 مليون يورو)، البرازيلي نيمار دا سيلفا (180 مليون يورو) والفرنسي كيليان مبابي متصدر القائمة بـ200 مليون يورو.