اعلان


راموس يطالب الجماهير بالتجمع في ملعب سينياجو بيرنابيو لحسم التأهل ليورو 2020

مشاركة

راموس يطالب الجماهير بالتجمع في ملعب سينياجو بيرنابيو لحسم التأهل ليورو 2020


قال راموس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء "الجماهير هي كلمة السر، وكقائد للمنتخب، أريد مناشدة كل الجماهير في العاصمة أو في المدن القريبة بالحضور لملعب البرنابيو لأنها دائمًا كلمة السر".
وطالب النجم سيرجيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، جماهير إسبانيا بملء مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو" لمؤازرة المنتخب في مباراته أمام السويد ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020).
وقال في هذا الصدد "أتذكر الأجواء أمام إيطاليا، لقد كانت رائعة. الأمور تصبح أسهل عندما نشعر بثقة الجماهير، والمنافس يشعر بهذا أيضا، ويعاني كثيرًا من ضغط المدرجات. لقد عشت هنا أحد أفضل الأجواء عبر مسيرتي".
وأضاف "لقد أظهروا لنا مدى أهمية دعمهم، الذي كان بمثابة مفتاح الانتصارات بالنسبة لنا"، مضيفًا بشأن غياب المدرب لويس إنريكي "هذا موضوع حساس، وقد طلب منا الاحترام التام، وغيابه مؤثر بلا شك لأنه قائد السفينة، ولديه شخصية خاصة، كما أنه لا يرشدنا بشكل جيد، لذا علينا مكافأة مساعديه، فهم على أعلى درجة من المهنية، ويحاولون سد غيابه".
وذكَر قائد الفريق الملكي، بإحدى الليالي القريبة التي لا تنسى على هذا الملعب، وكانت أيضًا في مباراة مهمة أمام إيطاليا ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.
ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، ويبتعد بفارق نقطتين أمام السويد.
التسميات
AS Koora @ 2019