اعلان


راموس يشترط بأمور غريبة في حفل زفافه ويدعو 500 فرد ورونالدو ليس منهم

مشاركة

راموس يشترط بأمور غريبة في حفل زفافه ويدعو 500 فرد ورونالدو ليس منهم


خلال أيام يدخل لاعب كرة القدم الأسباني سيرخيو راموس القفص الذهبي إلا أنه وضع مجموعة من الشروط للمدعوين إلى حفل زفافه الفخم والمتوقع انعقاده في مدينة إشبيلية.
واكتملت قائمة ضيوف سيرجيو راموس في حفل زفافه على صديقته بيلار روبيو، يوم السبت المقبل، دون أن يكون ضمنها زميله السابق كريستيانو رونالدو، ورغم ذلك وجّه قائد منتخب إسبانيا الدعوة لجيرارد بيكيه، وصديقته المطربة العالمية شاكيرا، رغم ما كان يظهر بينهما من خلافات في الملعب وكذلك ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد السابق وزوجته فيكتوريا ولعب بيكهام لمدة عامين مع راموس في ريال مدريد قبل أن يرحل النجم الإنجليزي عن النادي الملكي وكذلك معظم زملائه في الفريق وعلى رأسهم: لوكا مودريتش، وداني كارفاخال، وكيلور نافاس.
ومن بين الضيوف أيضًا: زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وفرناندو هييرو، ورونالدو نازاريو (البرازيلي)، وروبرتو كارلوس، وفيسنتي دل بوسكي، وإيكر كاسياس الذي قد يغيب عن الحفل بعد أزمة قلبية تعرَّض لها مؤخرًا، وكذلك خضوع زوجته سارة كاربونيرو مؤخرًا لجراحة لإزالة ورم سرطاني.
وجاءت شروط حضور الحفل عدم إدخال الهواتف الجوالة إلي مكان الزفاف وذلك للحفاظ على خصوصية الحفل والعروسين وضمان عدم تسريب أي صور أو فيديوهات من الحفل.
كذلك منع الحضور من ارتداء ألوان الأحمر، البرتقالي والأخضر دون أن يتم الكشف عن سبب منع هذه الألوان من حفل الزفاف.
كما حدد راموس كلمة سر لدخول  الكنيسة وحضور حفل الاستقبال لا يعرفها سوى المدعوين بجانب ضرورة إظهار وشم على شكل وحيد القرن حتى يتمكن الضيف من الدخول إلى الحفل.
وسيقام الحفل في مزرعة تبلغ مساحتها 44 هكتار بها منزل تتجاوز مساحته الـ13 ألف فدان وتضم ملعب تنس وملعب كرة قدم بجانب عدد من وسائل الترفيه.
وعقب الزفاف سيتوجه الجميع للحفل الذي ستحييه فرقة الروك AC / DC ، والتي ستحصل على مبلغ 890 ألف جنيه إسترليني.
الجدير بالذكر أن لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس سيتزوج من المذيعة الجميلة بيلار روبيو وذلك بعد علاقة دامت 7 سنوات كما أن الثنائي لديه 3 أطفال هم سيرجيو جونيور في عمر 5 أعوام، وماركو بعمر 3 أعوام والأصغر أليخاندرو وعمره عام واحد.
التسميات
AS Koora @ 2019