ريال مدريد يعرض نجمه لمانشستر يونايتد في صفقة تبادلية مع بوجبا


ريال مدريد يعرض نجمه لمانشستر يونايتد في صفقة تبادلية مع بوجبا


يواصل نادى ريال مدريد الإسبانى سعيه لتعزيز صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فبعد أن نجح فى ضم النجم البلجيكي إيدن هازارد من نادى تشيلسي، يطمح الأن فى الحصول على خدمات النجم الفرنسى بول بوجبا من مانشستر يونايتد.
وقالت صحيفة ميرور أن إدارة النادى الملكى سوف تسعى لإستخدام نجمها الويلزى جاريث بيل من أجل إقناع اليونايتد فى التخلى عن خدمات نجمه الفرنسى، التى سوف تكلف صفقة انتقاله إلى المرنجى مبلغ 130 مليون إسترليني.
وقالت الصحيفة فإن ريال مدريد يرغب فى مواصلة صفقاته القوية خلال الميركاتو الصيفى الحالى، من خلال التعاقد مع بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، لتعزيز خط وسط الفريق.
وأصبح جاريث بيل خارج حسابات المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان فى الموسم المقبل، وهو ما ظهر واضحا خلال مباريات الفريق الأخيرة خلال الموسم المنتهى.
وأضافت الصحيفة إلى أن ريال مدريد ينوى إدخال نجمه الويلزى من أجل تخفيض قيمة صفقة ضم بوجبا من مانشستر يونايتد، بجانب التخلص من الراتب الضخم الذى يحصل عليه بيل حاليا، وهو 600 ألف إسترليني أسبوعيا.
ويمتد عقد بوجبا مع يونايتد 2021 وشارك مع الفريق الإنجليزي في 47 مباراة الموسم الماضي ونجح في تسجيل 16 هدفا وصناعة 11 في موسم تخلله العديد من الأزمات بين بول وجوزيه مورينيو قبل أن يرحل الأخير عن تدريب الفريق.



AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.