كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رسميا : ريال يضم الياباني كوبو ويصفع برشلونة


رسميا : ريال يضم الياباني كوبو ويصفع برشلونة


أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى اليوم عن تعاقده مع الموهبة اليابانية تاكيفوسا كوبو، قادما من صفوف نادى طوكيو اليابانى، بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2024.
وكان الشاب تاكيفوسا كوبا ابن 18 عامًا فقط، والذي يلعب حاليًا لفريق طوكيو الياباني قد انتقل للعب في أكاديمية برشلونة للشباب عام 2011، ولكنه رحل بشكل مجاني في صيف عام 2015 بعد العقوبة التي وقعت على النادي الكتالوني بالحرمان من التعاقدات لفترتي انتقالات بسبب التعاقد مع لاعبين قُصّر من خارج أوروبا.
وقال الحساب الرسمى لنادى ريال مدريد إن كوبو صاحب الـ18 عاما، سوف يبدأ مسيرته مع فريق الشباب بالنادى بداية من الموسم المقبل، ويجيد اللعب فى خط الوسط الهجومى، ويمتلك قدرات ممتازة ومهارات فنية رائعة.
ومن المقرر أن ينتقل تاكيفوسا كوبو لفريق ريال مدريد بمبلغ 2 مليون يورو، بعقد لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2024.
وسيحصل اللاعب الشاب كوبو على مليون يورو كراتب سنوي مع ريال مدريد، وسيلعب في الكاستيا الموسم المقبل.
أضاف بيان النادى الملكى أن النجم الجديد لفريق الشباب بالنادى، أصبح لاعبا دوليا، بعد خوضه مباراته الأولى مع منتخب الساموراى خلال المواجهة الودية أمام منتخب السلفادور يوم 9 يونيو الماضى.
ونجح ريال مدريد فى ضم النجم اليابانى بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدى نادى برشلونة، وذلك من خلال منح كوبو راتبا أعلى مما عرضه النادى الكتالونى. 
وأضاف الموقع الرسمى لريال مدريد إلى أن كوبو لعب خلال العام الحالى 13 مباراة فى الدوري اليابانى وسجل 4 أهداف بجانب 3 مباريات فى كأس اليابان وأحرز هدف وحيد.