النصر يقترب من ضم كاريلو .. وبنفيكا ترفض عرض الهلال


النصر يقترب من ضم كاريلو ..  وبنفيكا ترفض عرض الهلال


ذكرت صحيفة abola البرتغالية أن إدارة النصر السعودي تهدد بقاء اللاعب أندريه كاريلو في صفوف الهلال؛ بسبب نيتها تقديم عرض أعلى من العرض الذي تقدمت به إدارة الهلال لضم اللاعب البيروفي أندريه كاريلو.
ويتواجد إليو كاساريتو، وكيل أعمال كاريلو، في لشبونة في انتظار التطورات الأخيرة، لكن من الممكن ألا يتم تسوية أي شيء في الأيام القليلة المقبلة.
الإعلامي عبدالعزيز المريسل شكك في عرض الهلال للاعب، وأنه بقيمة 15 مليون يورو متسائلًا هل الـ 7 ملايين أصبحت 15 مليونًا؟ في حين رد على تغريدة رئيس النصر بالتهنئة بالعيد بأن السويلم رصد 15 مليونًا لشراء اللاعب.
وأشارت صحيفة "آبولا" البرتغالية عبر صفحاتها إلى خبر "الرياضية" الذي يتحدث عن إمكانية تقديم النصر لعرض أعلى من أجل حسم صفقة كاريلو بشكل نهائي.
الجدير بالذكر أن بنفيكا قد يوافق على عرض النصر الأخير، في حال وصوله إلى 17 مليون يورو وفق ما أوضحته الصحف البرتغالية المقرب من إدارة النادي.
اللاعب كان قد انضم للهلال بنظام الإعارة من بنفيكا، حيث حصل ناديه البرتغالي على 3 ملايين يورو مدة عام في حين كان راتب اللاعب 4 ملايين يورو من الهلال وقدم مستويات مميزة مع الفريق.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.