الخطة البديلة التي يضعها برشلونة في حالة فشل صفقة دي ليخت


الخطة البديلة التي يضعها برشلونة في حالة فشل صفقة دي ليخت


ذادت حده المنافسة بين نادى برشلونة الإسبانى ونظيره نادى باريس سان جيرمان الفرنسي بقوة من أجل الحصول على خدمات المدافع الهولندى الشاب ماتياس دى ليخت لاعب نادى أياكس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت صحيفة as أن الجبهة اليسرى للفريق أصبحت تمثل أزمة تؤرق الإدارة الرياضية فى النادى الكتالونى، خاصة وأن البدائل الشابة فى النادى غير قادرة على مساعدة قائد الجبهة اليسرى جوردى ألبا، الذى يلعب وحيدا فى هذا الجانب.
وأضافت الصحيفة أن إدارة نادى برشلونة وضعت خطة بديلة فى حال فشل ضم المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت، الذى وضع النادى مبلغ 75 مليون يورو للتعاقد معه، تقوم على تدعيم الجبهة اليسرى للفريق، بجانب التعاقد مع مهاجم جديد.
وقالت الصحيفة إلى أن فكرة التعاقد مع رودريجو مهاجم نادى فالنسيا، عادت مجددا لتتصدر أجندة تعاقدات البارسا، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، خاصة وأن خط الهجوم، يشغله فقط المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز.
وقالت صحيفة "MARCA" الإسبانية إن برشلونة "أصبح محبطا" من تردد اللاعب ومسار المفاوضات، بعد توصله إلى اتفاق مبدئي مع أياكس لضمه مقابل 75 مليون يورو.
وعبر دي ليخت عن رغبته بلعب دور أساسي مع الفريق الذي سيحمل ألوانه في المستقبل، بالرغم من أنه سيواجه منافسة كبيرة في برشلونة، الذي يضم جيرار بيكيه، والفرنسيين كليمان لانغليه وصامويل أومتيتي في مركز قلب الدفاع.
والجدير بالذكر أن برشلونة قد نجح فى حصد لقب الدوري الإسبانى هذا الموسم للعام الثانى على التوالى، بينما خسر لقب كأس ملك إسبانيا، بجانب خروجه من نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.   


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.