كل الصفحات ماعدا الرئيسية

يوفنتوس يبدأ المفاوضات الرسمية لضم بوجبا


يوفنتوس يبدأ المفاوضات الرسمية لضم بوجبا


أفادت شبكة “SKY SPORT” أن صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين نادي يوفنتوس الإيطالي، ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بطلها بول بوجبا.
وغادر بول بوجبا عن يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2016 في صفقة كانت الأغلى في تاريخ كرة القدم وقتها بقيمة 105 مليون يورو.
وعقد فابيو باراتيك مدير يوفنتوس جلسة رسمية مع مسئولي مانشستر يونايتد عبر مكاتبهم في لندن، وتم طرح موضوع بوجبا لأول مرة في الإطار الرسمي.
وكشفت الشبكة عن أول لقاء رسمي بين مسئولي يوفنتوس ومانشستر يونايتد لمناقشة صفقة نجم الديوك الفرنسية وعودته إلى تورينو من جديد.
مفاوضات اليوفي مع الشياطين الحمر على صفقة بوغبا، جاءت بالتزامن مع لقاء مسئولي تشيلسي لمناقشة الإفراج عن المدرب ماوريسيو ساري الذي بات قريباً من خلافة ماسيمليانو أليغري في قيادة بطل الكالتشيو.
مفتاح صفقة بوجبا قد يكون في يد البرتغالي كانسيلو الظهير الأيسر لليوفي، الذي يحارب مانشستر سيتي الإنجليزي للظفر بخدماته في صفقة ستتراوح قيمتها ما بين 55 إلى 60 مليون يورو.
مانشستر يونايتد مهتم هو الآخر بشدة بالظهير البرتغالي ويرغب في الحصول على خدماته لتعزيز الرواق الأيسر، وهو ما قد يتم استخدامه في صفقة تبادلية مع اليوفي إضافة لمبلغ مالي من أجل إعادة بوغبا للدوري الإيطالي.
ويحظى الظهير الأيمن البرتغالي كانسيلو بإعجاب كبير في مانشستر يونايتد، كما أن هناك اهتمام من الغريم مانشستر سيتي، وتقدر قيمته بحوالي 60 مليون يورو، وقد يتم تضمينه في الصفقة لتخفيض مطالب مانشستر يونايتد الذي يقدر قيمة نجمه الفرنسي بـحوالي 150 مليون يورو.
وسيكون الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمل بوجبا والذي تربطه علاقة جيدة بالإدارة في مدريد هو الرجل المسؤول عن هذه الخطوة على الرغم من الحظر الذي فرضه عليه الفيفا.