في صفقة تبادلية: ريال مدريد يقدم عرض مغري لضم ساديو ماني


في صفقة تبادلية: ريال مدريد يقدم عرض مغري لضم ساديو ماني


يبدو أن صفقات نادي ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الجاري ستكون الأبرز على الإطلاق، بعد أن أعلن النادي الملكي عن صفقتين منذ انطلاق الميركاتو الصيفي.
وأشار إلى أن إدارة ريال مدريد مستعدة لإبرام صفقة تبادلية مع ليفربول، ينتقل بمقتضاها إيسكو أو ماركو أسينسيو إلى الريدز، إضافة إلى 60 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات ماني، على أمل أن يوافق مسؤولو ليفربول على هذا العرض.
ووصل سعر ماني يقدر حاليا بـ85 مليون يورو، وعقده مع ليفربول سينتهي في صيف عام 2023، لذلك طلب زيدان من إدارة الملكي الوصول لاتفاق مع "الريدز" بشأن بيع ماني في الصيف.
وذكر موقع سبورتس كيدا أن ريال مدريد لا يزال مصرًا على إتمام التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، والمتوّج برفقة فريقه بدوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي.
وأضاف الموقع أن ماني يلعب كرة القدم "بشكلها الصريح والمباشر"، وأنه "لاعب مهذب وهادئ خارج وداخل الملعب، بجانب إمكانياته المميزة"، وهذا ما يحتاجه زيدان بالفعل مع ريال مدريد.
ونقل الموقع عن تقارير صحفية إسبانية قولها إن مسؤولي ريال مدريد مصرون على إنهاء صفقة ماني، في ظل الرغبة الشديدة من جانب الفرنسي زين الدين زيدان بضم اللاعب السنغالي الدولي.
ولعب ماني دورا بارزا مع ليفربول هذا الموسم، حيث تُوّج بلقب هدف الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، مناصفة مع زميله المصري الدولي محمد صلاح، والغابوني أوباميانغ لاعب آرسنال، كما قاد الفريق للتتويج بأميرة أوروبا على حساب توتنهام.
وسبق أن عرض ليفربول 180 مليون يورو للتعاقد مع أسينسيو، إلا أن إدارة ريال مدريد رفضت العرض، وقالت إن اللاعب الإسباني الشاب لن يغادر سانتياغو برنابيو.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.