ريال مدريد يحدد بديل بوجبا بعد الإنسحاب من ضمه للفريق


ريال مدريد يحدد بديل بوجبا بعد الإنسحاب من ضمه للفريق


وجد نادي ريال مدريد الإسباني عن صفقة جديدة، بديلة من النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.
وذكر موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أن ريال مدريد يحلم بالحصول على خدمات بوجبا، ولكن مغالاة المان يونايتد في الطلبات المادية والتعقيدات التي يضعها تحول دون ذلك.
وتقدم ريال مدريد بعرضين من أجل التعاقد مع بوجبا هذا الصيف، في ظل الرغبة المتبادلة بين الطرفين، ولكنهما قوبلا بالرفض من قِبل إدارة الشياطين الحمر، التي اشترطت الحصول على مقابل يتراوح من 150 إلى 170 مليون يورو.
ويسعى الفريق المدريدي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، في إيجاد بديل آخر، إذ يخطط للتعاقد مع الإسباني فابيان رويز، لاعب وسط نابولي.
وينوي أيضا زيدان استغلال مفاوضات نابولي للتعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، من أجل تجديد طلبه لضم رويز، الذي يتمسك البارتينوبي بخدماته.
وقال الموقع أيضا أن الميرنجي يسعى حاليًا للتعاقد مع واحد من الثنائي الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام، أو تانجي ندومبيلي لاعب ليون، من أجل تدعيم خط الوسط.
وأنتقل رويز إلى صفوف نابولي في الصيف الماضي، مقابل 30 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريال بيتيس.
والجدير بالذكر أن زيدان قد أبرم 4 صفقات قوية هذا الصيف، هم لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، فيرلانت ميندي ظهير ليون الفرنسي، إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي وأخيرًا النجم البلجيكي إيدن هازارد من تشيلسي الإنجليزي.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.