ليفربول يلغي مباراة ودية بسبب مواجهه نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي


ليفربول يلغي مباراة ودية بسبب مواجهه نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تأجيل مباراة الفريق الودية أمام شالكه الألمانى لمدة عام حرصا على دخول الموسم الجديد بهدف الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عاماً بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.
ويدرس مسؤولو ليفربول إلغاء إحدى المباريات الودية قبل بداية الموسم الجديد من أجل الاستعداد للمباراة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد حتى يحصل الجميع على الوقت الكافي قبل اللقاء.
وكان من المقرر أن يلتقي ليفربول مع شالكه يوم 6 أغسطس المقبل على ملعب "أنفيلد" فى مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد، قبل أن يعلن النادي الإنجليزي تأجيل المباراة عبر موقعه الرسمي.
ومن المقرر أن يفتتح فريق الريدز موسمه الجديد 2019-2020 عندما يواجه نورويتش سيتي الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء ، فيما ستقام المباراة الأولى من الدوري الإنجليزي يوم الجمعة في التاسع من أغسطس.
وأضاف الموقع الرسمي أن رابطة الدوري الانجليزي الممتاز حددت يوم 9 أغسطس المقبل موعداً للمباراة الافتتاحية لفريق ليفربول بمسابقة "البريميرليج" أمام نوريتش سيتي، ونظراً للبداية المبكرة لمشوار "الريدز" تقرر إلغاء اللقاء على أن يعمل الناديان لتحديد موعد جديد للمباراة فى 2020.
وسيواجه في الجولة الاولى من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2019-2020 مواجهات من العيار الثقيل حيث سيلعب مانشستر يونايتد ضد تشيلسي على ملعب أولد ترافورد فيما سيلعب مانشستر سيتي لمواجهة وست هام.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.