كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جواو فيلكس يوقع عقده مع أتلتيكو مدريد وينهي الفحص الطبي


جواو فيلكس يوقع عقده مع أتلتيكو مدريد وينهي الفحص الطبي


أكدت تقارير صحفية إسبانية إلى أن جواو فيلكس، نجم بنفيكا والبرتغال الصاعد، وقع على عقد انضمامه إلى أتلتيكو مدريد بعد تجاوزه الفحص الطبي بالفعل.
وسعى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي نحو ضم اللاعب الشاب لكن يبدو أن أتلتيكو قد ربح المعركة التي أشارت إلى أن فيلكس وقع بالفعل عقد انضمامه إلى أتلتيكو.
ولفت اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا اهتمام جميع أندية أوروبا الكبرى هذا الصيف بعد موسم مثير للإعجاب مع الفريق البرتغالي.
وخاض فيلكس مباراته الدولية الأولى مع البرتغال في وقت سابق من الشهر الحالي خلال الفوز 3-1 على سويسرا في قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية.
وقالت صحيفة ”MARCA“ يوم الاثنين الماضي، أن أتلتيكو سيضم جواو فيلكس مقابل 120 مليون يورو (135 مليون دولار).
وشارك فيلكس لأول مرة مع الفريق الأول لبنفيكا الموسم الماضي وساهم في فوزه بلقب الدوري البرتغالي بتسجيله 15 هدفًا وصنع سبعة أخرى خلال مشاركته في 21 مباراة من البداية.
وأضافت الصحيفة أن مسؤولي سيتي رغم إعجابهم بموهبة جواو فيلكس إلا أنهم يعتقدون أنه لا يزال غير مناسب بالضرورة للعب في الدوري الإنجليزي، ومع ذلك سيواصلون متابعته.
ويتعين على أتلتيكو، الذي احتل المركز الثاني في الدوري الإسباني الموسم الماضي، توفير الكثير من الأموال بعد أن قال مهاجمه أنطوان غريزمان الشهر الماضي إنه سيغادر النادي.