كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هازارد يوجه رساله إلي جماهير ريال مدريد ويغازل زيدان


هازارد يوجه رساله إلي جماهير ريال مدريد ويغازل زيدان


ذكر إدين هازارد مدربه الجديد زين الدين زيدان، بعبارات المديح والثناء، مشيراً إلى أن الذكرى المميزة المرتبطة بالمرينجي في طفولته، كان تتعلق بهدف “زيزو” في شباك باير ليفركوزن.
وقال هازارد لقناة ريال مدريد: “هذا القميص يعني لي الكثير، من الصعب وصف إحساسي، كل ما أريده هو أن أعود الشهر المقبل وأن ألعب لهذا النادي”.
وعن الذكرى المميزة المرتبطة بريال مدريد في طفولته، قال البلجيكي: “أول ذكرياتي كانت لحظة تسجيل زيدان لهدفه ضد باير ليفركوزن بتسديدة على الطائر في نهائي دوري أبطال أوروبا”.
وتابع: “أول ما يجول بخيالك لحظة استيقاظك من النوم هو أنك تلعب لريال مدريد وأنه يجب عليك تحقيق شيء ما بنهاية الموسم. لو لعبنا كفريق واحد، مع الرغبة والشغف والعمل، سنحقق كل ما نريد”.
وجه هازارد رسالة شكر للجماهير الملكية، حيث قال: “مرحبا بكم جميعاً. أريد فقط أن أقدم شكري الجزيل لهذا الاستقبال، لقد كنتم رائعين وأريد رؤيتكم مجدداً في البرنابيو يوم المباراة الأولى في الليجا”.
وقال زيدان أيضا عن زيدان: “بدأت بمتابعة كرة القدم بسببه، كنت أعيش في بلجيكا، لكنني شجعت المنتخب الفرنسي من أجله، الآن سنتمكن أخيراً من العمل معاً وهذا يمثل شعوراً خاصاً ومميزاً. أريد أن يأتي الشهر المقبل لكي نبدأ الاستعدادات الصيفية”.