هل يقبل جواو فيلكس نجم بنفيكا عرض مانشستر سيتي الضخم ؟ تعرف علي قيمة العرض .


هل يقبل جواو فيلكس نجم بنفيكا عرض مانشستر سيتي الضخم ؟  تعرف علي قيمة العرض .


تقدم مانشستر سيتي بأعلى العروض لضم المهاجم الشاب البرتغالي جواو فيلكس، لاعب بنفيكا، فهل ينضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقالت صحيفة ”ديسبورتو“ البرتغالية، أن فريق المدير الفني بيب جوارديولا قدم بالفعل 120 مليون يورو للمهاجم الواعد قيمة عقد لمدة خمس سنوات يحصل بموجبها على أربعة ملايين ونصف المليون صافي سنويًا.
وبرز نجم بنفيكا كأحد أفضل المواهب الشابة في أوروبا ولفت أنظار جميع الأندية الكبرى في القارة وعلى رأسها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يبدو أنه أول من قدم عرضًا كبيرًا يوازي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.
ولم يخض مهاجم بنفيكا أي مباراة دولية له لكنه ترك بصمة قوية في أول مواسمه على الصعيد الاحترافي بتسجيله 20 هدفًا وإرساله 11 تمريرة حاسمة مع ناديه في 43 مباراة في كافة المسابقات.
ويأتي ذلك في الوقت الذي انضم فيه جواو فيلكس البالغ من العمر 19 عامًا لتشكيلة البرتغال التي ستواجه سويسرا في قبل نهائي دوري الأمم، يوم الأربعاء.
وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد تقدم بعرض قيمته 80 مليون يورو قبل يومين ومع ذلك رفض بنفيكا العرض نظرًا لوجود أربعة عروض لدى النادي البرتغالي أعلى منه حيث أبدت أندية مانشستر يونايتد ويوفنتوس وبرشلونة و أتلتيكو مدريد اهتمامها باللاعب.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.