كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نيمار طلب الرحيل عن باريس سان جيرمان وأنه غير سعيد مع الفريق


نيمار طلب الرحيل عن باريس سان جيرمان وأنه غير سعيد مع الفريق


من الواضح أن نيمار غير سعيد بوجوده مع الفريق الباريسي وبدأ من جديد مسلسل رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، في كل سوق انتقالات صيفية.
ومن جديد ظهرت التقارير الإسبانية والفرنسية في الميركاتو الصيفي الجاري، تشير إلى رغبة نيمار في العودة إلى النادي الكتالوني وتمسك ميسي ورفاقه بعودته من جديد.
ومنذ رحيل نيمار عن برشلونة من عامين لم يستطع الخروج من ظل ليونيل ميسي قائد البارسا كما صرح من قبل واكتفى بالبطولات المحلية وسط فشل أوروبي واضح.
وذكرت صحيفة سبورت أن نيمار فاض به الكيل ولم يعد يرغب في البقاء بالعاصمة الفرنسية باريس وأن ناصر الخليفي مالك سان جيرمان أغضبه هذا القرار وإدارة النادي والذي سيضعهم في ورطة كبيرة حال بيع اللاعب.
نيمار لم يشارك كثيرًا الموسم الماضي مع النادي الفرنسي بعد أن لاحقته الإصابات أكثر من مرة وأخرها التي تعرض لها في ودية المنتخب البرازيلي أمام قطر واستبعاده من قائمة السامبا لكوبا أمريكا التي تقام في البلاد.
التقارير الإسبانية والفرنسية خرجت منذ أيام، تقول أن نيمار يريد الخروج من ظل الموهبة الشابة لباريس كيليان مبابي والذي بات العلامة التجارية لأولى للنادي.
الأمر الذي سيجعل إدارة برشلونة تتحرك سريعًا من أجل فض الشراكة بين نيمار وسان جيرمان والبحث عن وسيلة لإخراجه بأسرع شكل.