كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يقدم يوفيتش والظهور الأول بالقميص الملكي


ريال مدريد يقدم يوفيتش والظهور الأول بالقميص الملكي


قدم نادي ريال مدريد رسميًّا الصربي لوكا يوفيتش لاعبًا في ريال مدريد، وأمام حضور جماهيري كبير في ملعب ”سانتياغو برنابيو“، يوم الأربعاء.
وارتدى لوكا يوفيتش للمرة الأولى قميص ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني، خلال حفل تقديمه لاعبا جديدا فى الفريق الملكى، فى حضور عدد كبير من قبل جماهير النادى، التى حرصت على التواجد، لمشاهدة نجمها الجديد.
وحرص النجم الصربى على التقاط الصور مع الجماهير المتواجدة فى معقل المرنجى، كما داعب يوفيتش الكرة أمام الجماهير، لإظهار بعض من مهاراته على المستطيل الأخضر.
وكان نادي ريال مدريد أعلن رسميًّا قبل أيام، عن التوقيع مع يوفيتش قادمًا من فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، وهازارد من تشيلسي، لكنه لم يكشف قيمة الصفقة الأخيرة، واكتفى بالإعلان أن الدولي البلجيكي سيدافع عن ألوان الفريق الملكي لخمسة مواسم.
 واجتاز يوفيتش الفحوصات الطبية فى ريال مدريد صباح اليوم بنجاح، بعد وصوله إلى مدريد العاصمة الإسبانية، مساء أمس الثلاثاء، بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى تصفيات يورو 2020.
وقال فلورنتينو بيريز، خلال كلمته في المؤتمر: ”نحن نبدأ الآن مشروع جديد للموسم المقبل، نعلم أننا يجب أن نعمل بجد لأن النتائج في الموسم الماضي لم تكن كما توقعنا. سوف نعمل بكل قوة وموهبة وهذا النادي لن يستسلم أبدًا وسنثبت ذلك. الفوز في 4 من أصل 5 دوريات أبطال هو شيء سحري ، إنجاز ضخم ، فقط مع مرور الوقت سنكون قادرين على العودة من جديد.“