القبض علي رئيس الإتحاد الأفريقي أحمد أحمد بتهم فساد في باريس



القبض علي رئيس الإتحاد الأفريقي أحمد أحمد بتهم فساد في باريس


أكدت تقارير صحفية فرنسية إلى أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تم القبض عليه صباح الخميس في أحد فنادق باريس حيث يحضر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي (الفيفا).
وأوضحت الصحف أن إلقاء القبض على رئيس كاف بسبب البلاغ الذي تقدم به السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي عمرو فهمي والذي اتهم فيه أحمد أحمد بالقيام بحالات فساد.
وذكرت مجلة ”جون أفريك“ التونسية الناطقة بالفرنسية والتي توزع في فرنسا وتهتم بأخبار قارة أفريقيا إنه تم القبض على رئيس ”كاف“ في تمام الساعة الـ 8:30 في فندق بباريس بواسطة أجهزة من المكتب المركزي لمكافحة الفساد والجرائم المالية والضريبية.
وكانت صحيفة "صحيفة NZZ" الألمانية، كشفت في الساعات الماضية عن التهم الموجهة لرئيس كاف بعد شكوى عمرو فهمي وهي منح رشوة قدرها 20 ألف دولار لرؤساء الاتحاد الوطنية، كما طلب الحصول على معدات كرة قدم للكاف بقيمة 830 ألف دولار من شركة يملكها أحد أصدقائه.
وعلمت المجلة الأسبوعية أن القبض على أحمد له صلة بنقض العقد الذي وقعه الاتحاد الأفريقي مع شركة ”بوما“ الألمانية للملابس الرياضية من طرف واحد من أجل التعاقد مع شركة فرنسية أخرى.
وتواجد رئيس الاتحاد الإفريقي في باريس من أجل حضور مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والذي شهد بقاء جياني إينفانتينو على رأس الاتحاد الدولي بعد نجاحه بالتذكية.
والجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي اجتمع أمس الأربعاء في باريس من أجل حسم موقف مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي، ليصدر كاف قرارًا بإعادة المباراة على أن يعلن موعد ومكان اللقاء في وقت لاحق.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.