رسميا : هازارد ينضم لنادي ريال مدريد


رسميا : هازارد ينضم لنادي ريال مدريد


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده رسميا مع النجم البلجيكي إيدن هازارد في صفقة ضخمة، هي الأعلى حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من تشلسي الإنجليزي.
ونشر نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي بيانا أكد فيه توصله إلى اتفاق مع نادي تشيلسي على التعاقد مع هازارد بشكل رسمي في الصيف الحالي بعقد يمتد لـ5 مواسم وينتهي في 2024.
وكانت العديد من التقارير قد ربطت ريال مدريد بالتعاقد مع هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعويض رحيل جناحه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.
وأعلن النادي "الملكي" انتقال هازارد إلى صفوفه رسميا، مقابل 100 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 2024.
وأوضح نادي العاصمة الإسبانية أن اللاعب سيتم تقديمه بشكل رسمي يوم الخميس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو بعد اجتياز الفحوصات الطبية اللازمة.
وأكدت العديد من التقارير أن الصفقة ستكلف خزائن النادي الملكي نحو 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمتغيرات، رغم انتهاء تعاقده مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل.
وشكر تشيلسي اللاعب البلجيكي في بيان رسمي، حيث اعتبره أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي اللندني، الذي توج معه بلقب البريمييرليج مرتين، بالإضافة للقبي الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد وكأس الرابطة الإنجليزية.
وخاض هازارد 352 مباراة بقميص "البلوز"، مسجلا 110 هدفا، ليحتل المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.