كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ميسي يحمس لاعبي منتخب الأرجنتين إستعدادا لمباراة باراجواي في الجولة الثانية من كوبا أمريكا


ميسي يحمس لاعبي منتخب الأرجنتين إستعدادا لمباراة باراجواي في الجولة الثانية من كوبا أمريكا


عقد ميسي وليونيل سكالوني المدير الفني للتانغو الأرجنتيني جلسة مع اللاعبين عقب المران، تحدثا فيها حول المباراة المقبلة وضرورة تحقيق الانتصار فيها وتصحيح صورة الأرجنتين بعد الخسارة أمام كولومبيا بهدفين دون رد في الجولة الأولي.
وأشعل ليونيل ميسي، حماس لاعبي المنتخب الأرجنتيني قبل مباراة الفريق المهمة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية أمام باراجواي صباح بعد غد الخميس.
ونشرت وكالة الأنباء الإسبانية تقريرًا قالت فيه إنه كان من المستحيل معرفة ما قاله ميسي ولكن ظهر الحماس على اللاعبين والتركيز الشديد لما يقال، كما أشارت لوجود تعليمات وتوجيهات من ميسي للاعبين حول تحركاتهم وتمركزهم وأسلوب الضغط خلال المران.
وبدأ منتخب الأرجنتين بطولة كوبا أميركا بخسارة مفاجئة على يد كولومبيا بثنائية نظيفة ، قبل أن يواجه راقصو “التانجو” منتخب باراجواي غداً ضمن الجولة الثانية ، ومن ثم قطر في الجولة الثالثة.
وسيكون التشكيل الأقرب للمشاركة هو، فرانكو أرماني وميلتون كاسكو وغيرمان بيزيلا ونيكولاس أوتاميندي ونيكولاس تاغليافيكو ولياندرو باريديس وجيوفاني لو سيلسو وروبرتو بيريرا ورودريغو دي بول وميسي ولاوتارو مارتينيز.
وقال دييجو سيميوني في تصريح لشبكة “FOX SPORT” التلفزيونية “ميسي يستطيع إيجاد الحلول في أي وقت وضد أي منافس إلا أنه يحتاج دعماً من زملائه ، يجب على لاعبي الأرجنتين إدراك قدرات ليو والإمكانيات التي يمتلكها ، عليهم اللعب بثقة كبيرة رفقته”.
وأضاف “لا يوجد شك حول قدرات ميسي ، هو يتكيف مع أي موقف ويريد الفوز مع أي تشكيلة وأرى ذلك في إسبانيا ، الفوز ليس سهلاً رغم اعتقادنا بأننا الأفضل دائماً”.