كل الصفحات ماعدا الرئيسية

مدغشقر تنتصر على نيجيريا وتتصدر المجموعة.. وغينيا في المركز الثالث من أمم افريقيا


مدغشقر تنتصر على نيجيريا وتتصدر المجموعة.. وغينيا في المركز الثالث من أمم افريقيا


حقق منتخب مدغشقر انتصارًا خارج التوقعات على نيجيريا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لأمم إفريقيا على استاد الإسكندرية ضمن بطولة أمم إفريقيا 2019.
وتصدر منتخب مدغشقر المجموعة الثانية بسبع نقاط لتنتظر ثالث أحد المجموعات الأولى، الثالثة، أو الرابعة، وبقى رصيد نيجيريا 6 نقاط في المركز الثاني، وجاء المنتخب الغيني في المركز الثالث بأربع نقاط لينتظر تحديد موقف أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث، وجاء المنتخب البوروندي في القاع بدون نقاط.
واستطاع لالاينا نومينياناهاري أن يتقدم لصالح مدغشقر في الدقيقة 13 مستغلًا خطأ من أوجوشكوو الذي أعاد الكرة لزميله في خط الدفاع ليون بالوجون برعونة ليقطعها المنافس ويراوغ الحارس ثم يسدد الكرة في الشباك.
ثم استطاع لالاينا نومينياناهاري أن يتقدم لصالح مدغشقر في الدقيقة 13 مستغلًا خطأ من أوجوشكوو الذي أعاد الكرة لزميله في خط الدفاع ليون بالوجون برعونة ليقطعها المنافس ويراوغ الحارس ثم يسدد الكرة في الشباك.
وفي مباراة أخرى أقيمت ضمن ذات المجموعة وبنفس التوقيت فازت غينيا على مدغشقر بنتيجة 2-0 أيضًا على استاد السلام.
وتقدم المنتخب الغيني في الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق محمد ياتارا الذي استفاد من خطأ دفاع بوروندي في ابعاد الكرة وسددها أرضية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك بجوار القائمة الأيسر وضاعف المنتخب الغيني النتيجة في الدقيقة 52 عن طريق محمد ياتارا صاحب الهدف الأول بعد هجمة منظمة رائعة من الجانب الأيمن وتبادل التمرير مع إبراهيما تراوري ثم سدد الكرة أرضية بجانب القائمة الأيسر.