كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف علي أسباب عدم قدرة برشلونة ضم نيمار إلي صفوفها


تعرف علي أسباب عدم قدرة برشلونة ضم نيمار إلي صفوفها


ذكرت صحيفة ”MARCA“ : إن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي برشلونة تبدو ”شبه مستحيلة“؛ في ظل التكلفة المالية التي ينبغي على إدارة برشلونة تحملها لاستعادة نيمار.
وقالت الصحيفة : ”ولكن رغم الإثارة الشديدة التي تصاحب أنباء عودة نيمار إلى برشلونة، فإن هناك تشاؤمًا شديدًا داخل الإدارة المالية في البارسا؛ نتيجة القيمة الإجمالية للصفقة“.
وأضافت أيضا: ” أن نيمار يتصدر عناوين الصحافة الإسبانية والأوروبية بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، في أعقاب الأنباء التي ترددت حول الرغبة الثنائية بينه وبين برشلونة في عودته إلى كامب نو مرة أخرى ومن المستحيل أن تتحمل خزائن برشلونة أجري الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار في الوقت الحالي، إضافة إلى الأجور المرتفعة التي يحصل عليها نجوم الفريق الكبار، مثل جيرارد بيكيه وسيرجي بوسكيتس ولويس سواريز وجوردي ألبا“.
وأكدت الماركا إلى أن برشلونة لا يملك الإمكانات المالية التي يستطيع من خلالها التعاقد مع نيمار، لأن نادي باريس سان جيرمان لن يستغني عنه بأقل من 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي التي تحملها بطل فرنسا لضم اللاعب في صيف 2017، إضافة إلى أن نيمار يحصل على راتب سنوي 35 مليون يورو بعد خصم الضرائب.
وأنهت الصحيفة قائله: أن ضم نيمار سينهي تمامًا أي محاولة من جانب برشلونة لضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام، أو المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد.