كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ما هو سر تمسك زيدان باللاعب بول بوجبا ؟


ما هو سر تمسك زيدان باللاعب بول بوجبا ؟


ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن بول بوجبا ، ليس لديه اي نية للبقاء داخل ناديه مانشستر يونايتد خاصة مع طلب التعاقد معه من قبل أندية ريال مدريد ويوفونتوس.
وقرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بقول بوجبا أو لا شىء هكذا الذي أعلن تمسكه بفكرة ضم اللاعب الفرنسي وليس لاعب آخر.
وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نجم منتخب الديوك الفرنسية ، يعد الاختيار الأول لزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، لدعم خط الوسط، رغم أن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز يدعم التوجه نحو ضم الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام.
وأخبرت إدارة ريال مدريد زيدان أن سعر الدنماركي كريستيان ايركسين هو 70 مليون يورو فقط بينما بول بوجبا 150 مليون يورو بينما أصر زيدان على ضم مواطنه مؤكدا أن ايركسين لا يناسب أسلوبه كما ان اللاعب ظهر بشكل متواضع في الأدوار الحاسمة من دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.
وأبلغ مصدر قريب من ريال مدريد زيدان ان النادي لا يمانع تحويل لاعب جديد بقيمة مبابي أو نيمار لأعلى راتب في النادي بقيمة 20 مليون يورو في الموسم الواحد لكن الأمر نفسه مرفوض بالنسبة لبول بوغبا رغم ذلك فإن زيدان يصر على فكرة وصول اللاعب هذا الصيف بينما بوغبا من جانبه يشعر بالملل من تأخر ريال مدريد في مفاوضاته مع مانشستر يونايتد لضمه وبدأ يفكر في خيار آخر يتمثل في الانتقال لصفوف يوفنتوس.
وقال زيدان أنه يحب بوجبا مثلما قال في مؤتمر صحافي آخر أنه يحب فكرة ضم هازارد ومبابي في تأكيد من المدرب الفرنسي أن لاعب مانشستر يونايتد هو هدفه الأبرز في الصيف الحالي وليس لاعب آخر بسبب قدراته المهارية وتنوع استعمالاته ولكونه لاعب فرنسي مثل زيزو.
ويتحدث زيدان بشكل مستمر مع بوجبا هاتفيا حيث هناك مشكلتين فقط في ريال مدريد الأولى تتمثل في راتب اللاعب والثانية في القلق الشديد من التعامل مع مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب.