كل الصفحات ماعدا الرئيسية

صحيفة المنتخب المغربي : كاف أستقر علي إعادة مباراة الترجي والوداد


صحيفة المنتخب المغربي : كاف أستقر علي إعادة مباراة الترجي والوداد


أكدت بعض التقارير الصحفية المغربية عن كواليس ما يدور حاليًا في إجتماع لجنة الطوراىء الكاف لكرة القدم حول مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 وتعادلا الفريقان 1 - 1 ذهابا في الرباط ولكن مباراة الإياب لم تكتمل حيث رفض الوداد استكمال المباراة إلا بعد لجوء الحكم لنظام حكم الفيديو المساعد (فار) اثر إلغاء هدف للفريق في الدقيقة 60 وبعد ساعة ونصف الساعة من التوقف ، قرر الحكم إنهاء المباراة بانسحاب الوداد واحتساب اللقاء لصالح الترجي.
وقالت صحيفة "المنتخب" المغربي: ووفقًا لما يجري في أروقة إجتماع لجنة الطوارئ التابعة للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم وبحسب ما يجري في الكواليس فإن الكاف في طريقها لإعادة نهائي دوري الأبطال وإيقاف رئيس الترجي التونسي بالنظر للتهديدات التي كان قد وجهها لرئيس الكونفدرالية الإفريقية أحمد أحمد.
وفي وقت سابق، هاجم أحمد أحمد رئيس كاف، حمدي المدب رئيس الترجي التونسي، قائلا إن الأخير هدده أمام الجميع خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وبحسب الكواليس التي كشفت عنها صحيفة المنتخب المغربية، فإن لجنة الطوارئ بالكاف، تتجه لطلب من الترجي إعادة الميداليات والكأس، بعد القرار الذي ستتخذه، على أن تعاد المباراة في مصر بدون جمهور.
وتجتمع في هذه الأثناء لجنة الطوارئ بباريس ومن المنتظر أن تصدر قراراتها بعد قليل.