رئيس الكاف : رئيس الترجي التونسي هددني .. ولماذا ( VAR ) يتعطل في تونس ؟


رئيس الكاف : رئيس الترجي التونسي هددني .. ولماذا ( VAR ) يتعطل في تونس ؟


صرح أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن قيام حمدي المدب رئيس الترجي التونسي قائلا أنه هدده أمام الجميع خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا.
أحمد أحمد تحدث لقناة ستاد أفريك، مشيرًا إلى أنه لا يعلم سبب تعطل تقنية حكم الفيديو المساعد خلال المباريات التي تقام في تونس تحديدًا.
وقال في تصريحات نقلتها محطة "ستاد أفريك" التابعة لـ"كانال بلوس" الفرنسية: "رئيس الترجي هددني أمام الجميع، لدي شهود على ذلك وأن رؤساء الأندية الكبرى يهاجمون سلوك الترجي، لكن لا أدلة لدينا على ما يفعلوه".
وقال عمرو فهمي : "كانت هناك أزمة بسبب تقنية الفيديو قبل لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي. التقنية لم تكن لتتواجد في المباراة".
وذكر خليل شمام قائد الترجي ذكر في حديثه لـ بين سبورتس أن الحكم جاساما أبلغه وقائد الوداد قبل المباراة، بوجود عطل في تقنية الفيديو سيمنع استخدامها، لكن قائد الفريق المغربي لم يفهم لغة الحكم وفقا للظهير التونسي.
وذكر كاف عبر موقعه الرسمي: "على خلفية الأحداث التي وقعت في مباراة الترجي والوداد بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019 وتوقف المباراة، قرر أحمد أحمد عقْد اجتماع طارئ للجنة التنفيذية يوم 4 يونيو لمناقشة القضايا الإجراءات التنظيمية الخاصة بالحدث".
بعدها أعلن الاتحاد الإفريقي عن عقده لاجتماع طارئ للجنة التنفيذية، على خلفية أحداث مباراة الترجي والوداد وأن مباراة الترجي والوداد شهدت أحداث مؤسفة أدت إلى عدم استكمالها، وإعلان تتويج الفريق التونسي بطلًا لدوري الأبطال الأفريقي.


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.