كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف علي موعد مباراة منتخب تونس ضد غانا في دور الـ 16 من أمم أفريقيا



تعرف علي موعد مباراة منتخب تونس ضد غانا في دور الـ 16 من أمم أفريقيا


يصطدم منتخب تونس بمواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب غانا، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم الأثنين الموافق 8 / 7/ 2019 على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الدور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019.
وتأهل منتخب غانا إلى الدور ثمن النهائى، بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على منتخب غينيا بيساو بهدفين دون رد، والتعادل مع منتخبى الكاميرون سلبياً، ومع منتخب بنين بهدفين لكلا منهما.
وحسم منتخب تونس تأهله إلى دور ثمن النهائي من أمم أفريقيا، بعدما حصد 3 نقاط فقط، جمعهما بعد التعادل في الثلاثة مباريات التى خاضها ضمن مباريات المجموعة الخامسة من البطولة، وحصل على وصافة المجموعة، خلفاً لمنتخب مالي المتصدر.
ومر المنتخب التونسي مرة اخرى بجانب الحدث حيث كانت مباراة موريتانيا فرصة للاعبين من اجل الدخول الحقيقي في الدورة بالنظر الى عوامل اساسية ابرزها فارق الخبرة ضد منتخب "المرابطون" الذي يشارك لاول مرة في نهائيات كاس امم افريقيا، الا ان هذه الانتظارات ذهبت سدى نظرا للمستوى الهزيل الذي ظهر به المنتخب التونسي في لقاء امس.
وسيلتقي الفائز من مباراة تونس وغانا، مع الفائز من مباراة مدغشقر والكونغو الديمقراطية.
وستذاع المباراة بين تونس وغانا عبر قنوات “beIN MAX1” .