التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب أمام بنين وموعد المباراة في دور الـ16 من أمم أفريقيا


التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب أمام بنين وموعد المباراة في دور الـ16 من أمم أفريقيا


إستقر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، على الدفع بالتشكيل الأساسي لمنتخب “أسود الأطلسي”، أمام منتخب بنين، في المباراة المقرر لها على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019.
وحقق أسود الأطلس العلامة الكاملة فى كأس الأمم الإفريقية بعد تحقيق فوز صعب على حساب منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وكان المنتخب المغربي قد حقق الفوز أمام منتخب ناميبيا بهدف دون رد في افتتاح مشواره في البطولة الإفريقية، وفى الجولة الثانية حقق فوز صعب على المنتخب الإفواري ليضمن تأهله رسميًا إلى دور الـ16 من البطولة، وبهذه النتيجة تأهل رفقاء حكيم زياش للدور ثمن النهائي، وأصبحوا على صدارة المجموعة الرابعة.
والتقى منتخب المغرب مع نظيرة منتخب بنين، في 6 مواجهات سابقة، كان التفوق لصالح منتخب المغرب حيث فاز في 5 مواجهات، وتعادل المنتخبين في مباراة واحدة ولم يفز منتخب بنين على المغرب في أي مباراة.

**التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب ضد بنين كالتالي :
في حارس المرمى: ياسين بونو.
في خط الدفاع: أشرف حكيمي – رومان سايس – مهدي بنعطية – نبيل درار.
في خط الوسط: مبارك بوصوفة – كريم الأحمدي – سفيان بوفال .
وفي الهجوم: حكيم زياش – نور الدين أمرابط – يوسف النصيري.

وستلعب المباراة مساء الجمعة الموافق 5 يوليو 2019 وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت مصر والساعة الـ 07:00 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر كما ستنقل المباراة عبر قناة beIN MAX1 وسوف تكون بتعليق ( جواد بدة ).


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.