تعرف علي موعد مباراة منتخب الجزائر ضد غينيا في دور الـ 16 من أمم أفريقيا


تعرف علي موعد مباراة منتخب الجزائر ضد غينيا في دور الـ 16 من أمم أفريقيا


يواجه منتخب الجزائر نظيره غينيا فى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر، فى التاسعة مساء يوم الأحد المقبل 7 يوليو، على ملعب استاد “الدفاع الجوي”.
ويسعي المنتخب الجزائر الذي حصد بطاقة العبور من دور المجموعات بالعلامة الكاملة في مجموعة كانت تضم كل من منتخب السنغال وكينيا وتنزانيا، وحصل المركز علي المركز الاول برصيد 9 نقاط وخلفة  السنغال برصيد 6 نقاط وفي المركز الثالث منتخب كينيا برصيد 3 نقاط وفي المركز الأخير منتخب تنزانيا بدون نقاط .
ونجح محاربو الصحراء فى الفوز على تنزانيا بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد على الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ليحقق محاربو الصحراء “الجزائر” العلامة الكاملة وتصدر المنتخب بذلك المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وتأهل إلى دور الـ 16 بـ كان 2019 بالعلامة الكاملة.
وكان "محاربو الصحراء" الجزائريون أفضل وأقوى منتخب في الدور الأول إذ هز شباك منافسيخ ست مرات، 2-صفر أمام كينيا و1-صفر أمام السنغال، أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، ثم 3-صفر أمام تنزانيا. وهم الفريق الوحيد، من أصل 24 كانت في موعد "كان 2019"، الذي خاض مباراته الثالثة في دور المجموعات بتشكيلة البدلاء.
وسيكون موعد مباراة الجزائر وغينيا مساء يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2019 وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الـ 09:00 بتوقيت مصر والساعة الـ 10:00 بتوقيت مكة المكرمة كما ستنقل المباراة عبر قناة beIN MAX1 .


AS Koora @ 2019

صور المظاهر بواسطة travelphotographer. يتم التشغيل بواسطة Blogger.