كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف علي موعد نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 .. ومباراة تحديد الثالث


تعرف علي موعد نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 .. ومباراة تحديد الثالث


يضرب المنتخب الجزائري موعدا مع نظيره السنغالي في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32 والتي تقام في مصر لأول مرة بمشاركة 24 منتخبًا بعد تأهله على حساب منتخب نيجيريا في الدور نصف النهائي.
وتفوقت السنغال على تونس في دور نصف نهائي الأول بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الدفاع الجوي.
وانتصر المنتخب الجزائري على نظيره النيجيري في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف بينما تأهل منتخب السنغال على حساب منتخب تونس عقب الفوز عليه بهدف دون رد.
وسيلتقي الفريقين يوم الجمعة 19 يوليو القادم على استاد القاهرة، في تمام 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الجزائر.

** تحديد المركز الثالث :
وفي الجانب الأخر يتقابل منتخبا تونس ونيجيريا لتحديد صاحب المركز الثالث، فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الحالى، بعد خسارتهما أمام منتخبى السنغال والجزائر على التوالى، فى نصف نهائي البطولة.
وسيلتقى منتخب تونس مع نظيره النيجيرى يوم الأربعاء 17 يوليو القادم فى تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت تونس على ملعب "السلام"، لتحديد صاحب المركز الثالث فى البطولة.