اعلان


جريزمان: أرحب بعودة نيمار للنادي .. وأفكر في ميسي طوال الوقت

مشاركة

جريزمان: أرحب بعودة نيمار للنادي .. وأفكر في ميسي طوال الوقت


صرح الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني أنه ينتظر اللعب بجانب ليونيل ميسي في أقرب وقت مؤكداً أن هذا الأمر يشغل تفكيره طوال الوقت.
وانضم جريزمان إلى برشلونة قادماً من أتلتيكو مدريد ليزيد الخيارات الهجومية للنادي الكتالوني، مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "روخيبلانكوس".
وقال جريزمان لصحيفة "ليكيب" الفرنسية : "أفكر طوال الوقت في اللعب إلى جوار ميسي وأشاهد فيديوهات ميسي وأتخيل كيف يمكننا أن نتعاون سيكون أمراً رائعاً أن أستفيد من مهاراته".
وأكمل قائلا: "أعرف أن هناك بعض الجماهير غاضبة مني ولكن سأغير آرائهم بتسجيل الأهداف وصناعتها أتطلع إلى خلق علاقة قوية معهم".
ويتمثل غضب جمهور برشلونة من جريزمان في رفضه الانتقال إلى كامب نو الموسم الماضي، والإعلان عن ذلك عبر فيديو نشره على حسابه بموقع "تويتر".
وأضاف: "أريد أن أجعلهم سعداء بمشاهدتي ألعب بقميص الفريق وأسهم في تحقيق الانتصارات وحصد البطولات".
وأبدى نيمار استعدادا للعودة إلى برشلونة والتنازل عن راتبه الكبير في سان جيرمان والذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويا، حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية مؤخرا.
وعن إمكانية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة من بوابة باريس سان جيرمان الفرنسي، رد: "نيمار لاعب عالمي سيجد مكاناً بلا مشاكل في التشكيلة الأساسية".
التسميات
AS Koora @ 2019