كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رسميا : نادي برشلونة يعلن ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان


رسميا : نادي برشلونة يعلن ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان


أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا تعاقده مع الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكر النادي عبر موقعه الرسمي أنه نجح في ضم جريزمان لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعقد يمتد لـ5 سنوات مقبلة، حتى صيف عام 2024.
ونشر النادي بيانًا رسميًا عبر موقعه على شبكة الانترنت أعلن فيه انتقال اللاعب بشكل رسمي لمدة 5 سنوات مقبلة لصفوف الفريق الكتالوني بعد كسر عقده مع نادي أتلتيكو مدريد.
ويعتبر جريزمان هدفا لبرشلونة منذ عامين، حيث حاول النادي الكتالوني ضمه في الموسم قبل الماضي وهو ما قوبل بالرفع من الدولي الفرنسي الذي رفض الرحيل عن الأتلتي في ذلك الوقت.
وينتظر أن يحصل أتلتيكو مدريد على 96 مليون يورو من قيمة الشرط الجزائي نظير انتقال جريزمان للنادي الكتالوني، بينما سيحصل نادي ريال سوسيداد الذي بدأ فيه اللاعب مسيرته قبل انتقاله إلى أتلتيكو في صيف 2014 على 24 مليون يورو من قيمة الشرط الجزائي حسب العقد الموقع مع النادي المدريدي.
وكلفت صفقة انتقال جريزمان إلى صفوف النادي الكتالوني مبلغ قيمته 120 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد والتي انخفضت ببداية شهر يوليو الحالي من 200 مليون يورو إلى 120.