اعلان


بشكل رسمي براءة نيمار من التهمة المنسوبة إليه في إغتصاب عارضة الأزياء البرازيلية

مشاركة

بشكل رسمي براءة نيمار من التهمة المنسوبة إليه في إغتصاب عارضة الأزياء البرازيلية


ذكر تقرير إخباري مساء الإثنين أن الشرطة البرازيلية أغلقت التحقيقات في قضية اتهام نجم كرة القدم البرازيلي نيمار بالاغتصاب.
وأكدت النيابة العامة في مدينة ساو باولو البرازيلية، إيقاف التحقيق في القضية لكن الشكوى سيتم إرسالها إلى المدعين في المحكمة حتى يصدروا قرارا نهائيا.
وكشف موقع G1 الإخباري البرازيلي أن رئيسة فريق المحققين جوليانا لوبيز بوساكوس قامت بتقييم الادعاءات الموجهة لنيمار صاحب الـ27 عاما وقررت عدم التوصية بإخضاعه لمحاكمة.
وتم فتح التحقيق بعدما زعمت عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا ترنيدادي أن لاعب الكرة اعتدى عهليها جنسيا عليها داخل فندق في العاصمة الفرنسية، في مايو الماضي.
من ناحيته، نفى لاعب باريس سان جيرمان أن يكون قد اعتدى على عارضة الأزياء وأوضح أنه تعرض لخداع وابتزاز.
وكانت عارضة أزياء برازيلية قد اتهمت نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بإجبارها على ممارسة الجنس معه في فندق بالعاصمة الفرنسية باريس في 15 مايو وادعت أنه كان مخمورا وأنه "استخدم العنف"وهو ما نفاه نيمار.
ويمكن لهيئة الادعاء، خلافا لتوصية الشرطة، توجيه الاتهامات لنيمار أو إعلان غلق القضية أو طلب إجراء مزيد من التحقيقات.
وبحسب القانون البرازيلي فإنه يتوجب على المدعين العامين في المحكمة أن يتخذوا قرارا نهائيا بشأن الشكوى في مدة لا تزيد عن 15 يوما.
ورغم أن نيمار استطاع أن يبعد عن نفسه شبهة الاغتصاب وجد نفسه متورطا في قضية تشويه سمعة المشتكية بسبب المحادثات الخاصة التي قام بنشرها.
التسميات
AS Koora @ 2019