كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جريزمان : الجميع رحبوا بي في برشلونة إلا ميسي لم يهنئني



جريزمان : الجميع رحبوا بي في برشلونة إلا ميسي لم يهنئني


قال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، المنضم حديثًا لصفوف برشلونة إن ليونيل ميسي لم يتحدث إليه بعد مشددًا على أن لويس سواريز هو من تواصل معه ورحب بانضمامه للنادي الكتالوني.
ويقضي ميسي وسواريز إجازة حاليًّا بعد مشاركتهما في كوبا أمريكا في وقت سابق من الشهر الحالي ولم ينضما إلى برشلونة خلال فترة الإعداد بعد.
وقال جريزمان: "لدينا طرق مختلفة للهجوم السرعة كما في أتلتيكو والأخرى تتطلب الصبر وسأتكيف مع المباريات حيث يمكنني المساهمة في العديد من الأشياء ليس هناك مشكلة في الركض للخلف أو التقدم للهجوم أنت تعرفني كيف ألعب بالفعل".
وتحدث عن رأيه في المقارنة بين أتلتيكو وبرشلونة قائلًا: ”في أتلتيكو يهاجمون بشكل أسرع، في برشلونة لديهم المزيد من الصبر مع الكرة. إنها طريقة لعب أحبها وأظن أنني أستطيع المساهمة فيها كثيرًا“.
وأضاف: "هناك الكثير من الأشياء يمكن أن تحدث ونحن لدينا العديد من اللاعبين أمثال ديمبلي، كوتينيو ومالكوم، وهؤلاء يمثلون أهمية كبيرة لنا ونأمل أن يكونوا بحالة جيدة مع وجود الثقة كي نحقق أهدافا كبيرة".
وأنهي حديثه قائلا: "لقد عانيت في التدريب الأول بعض الشيء، لأنهم أعطوني تمريرتين بين أقدامي، واحدة منهم كانت من راكيتيتش لكنني أفضل في الوقت الحالي".
ورفض جريزمان الانتقال لبرشلونة العام الماضي ووقع على عقد جديد مع الأتلتيكو لكنه أعلن في مايو أنه سيرحل عن الفريق المنتمي للعاصمة الإسبانية، والذي أمضى فيه خمسة مواسم منذ انضمامه إليه قادمًا من ريال سوسيداد في 2014.