كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ساديو ماني الأقرب للفوز بكرة القدم الذهبية


ساديو ماني الأقرب للفوز بكرة القدم الذهبية


هناك بعض المرشحين للفوز بالكره الذهبيه منهم لاعب برشلونه ميسي وكذلك لاعبي فريق ليفربول وهم فإن ديك وايضا ساديو ماني ولكن ما قام  به لاعب منتخب السنغال من تطور متميز وجعل منتخب بلاده يصل إلى النهائي جعلت الأنظار تلتفت بشكل كبيره نحوه وبهذا يكون أن ساديو ماني الأقرب للفوز بكرة الذهبيه عن المرشحين السابقين بسبب ما ظهر عليه من اداء متميز في بطولة كأس الامم الافريقية.
ويسعى الدولي السنغالي ساديو ماني لإضافة لقب كأس أمم أفريقيا «مصر 2019» إلى فوزه بدوري أبطال أوروبا مع فريقه نادي ليفربول الإنجليزي خلال موسم استثنائي.
حيث قام ساديو ماني باحراز ثلاث اهداف في بطولة الأمم الأفريقية وهو نفس العدد الذى احرزه رياض محرز ولكن قام بصنع الكثير من الأهداف الذى جعلت منتخب بلاده يستطيع الصمود والتأهل إلى نهائي البطولة.
وخاض الدولي السنغالي مع ليفربول الموسم الماضي 13 مباراة سجل خلالها 4 أهداف و36 لقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز أحرز خلالها 22 هدفا ليحصل على جائزة هداف البريميرليج بالاشتراك مع زميله الدولي المصري محمد صلاح والمهاجم الجابوني لنادي آرسنال، بيير- إميريك أوباميانج.
وسيوفر النهائي الأفريقي لماني إمكانية تصدر ترتيب هدافي البطولة بالتساوي مع النيجيري أوديون إيجالو، إذا أضاف هدفين إلى غلته التهديفية خلال مشوار السنغال بالبطولة، كما سيكون بالطبع الفائز بجائزة أفضل لاعب بالبطولة إذا توج مع زملائه باللقب.