كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يضم رسميا إيدير ميليتاو ويقدمه لوسائل الإعلام


ريال مدريد يضم رسميا إيدير ميليتاو ويقدمه لوسائل الإعلام


 قدم نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً لاعبه الجديد المدافع البرازيلي (إيدير ميليتاو) في ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام وسائل الإعلام العالمية المختلفة.
وكان ريال مدريد تعاقد مع ميليتاو، من صفوف بورتو، بعقد مدته 6 مواسم، حتى صيف 2025 وأن قيمة صفقة انتقال ميليتاو من بورتو إلى صفوف ريال مدريد تبلغ 50 مليون يورو.
ووصل البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد الجديد إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل إكمال انتقاله الى صفوف النادي الملكي قادماً من بورتو البرتغالي، والخضوع للفحوصات الطبية وتقديمه لاعباً جديداً للنادي الملكي.


وخاض اللاعب 34 مباراة مع الفريق البرتغالي وسجل ثلاثة أهداف، جاء ظهوره الرسمي الأول ضد موريرينسي في الدوري البرتغالي، وسجل باكورة أهدافه ضد شالكه في دوري أبطال أوروبا، يعد لاعبًا بارزًا في الفريق الأقل استقبالًا للأهداف في المسابقة المحلية.
وأقام ريال مدريد مؤتمراً صحفياً لميليتاو بوجود الرئيس فلورونتينو بيريز في ملعب سانتياجو بيرنابيو، قبل أن يظهر ميليتاو على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو مرتدياً القميص الملكي لأول مرة.
وقال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، خلال تقديم اللاعب: ”نحن سعداء اليوم لأننا نقدم أحد أفضل المدافعين في العالم، مرحبًا بك إيدير في ريال مدريد“.