كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رسميًا: ريال مدريد ينهي صفقة جديدة


رسميًا: ريال مدريد ينهي صفقة جديدة


أعلن نادي ريال سرقسطة أنه توصل لاتفاق من أجل انتقال لاعبه ألبيرتو سورو لصفوف ريال مدريد، لكنه سيلعب الموسم القادم بين صفوفه فريقه السابق معارًا.
وسيوقع ألبيرتو سورو على عقود انضمامه إلى «المرينجي» لمدة خمس سنوات، وهو ما يُشبه تمامًا ما حدث مع مدافع ريال مدريد الحالي خيسوس فاييخو، على أن يظل اللاعب رفقة فريق ريال سرقسطة هذا الموسم على سبيل الإعارة.
وبفضل أدائه المتميز بين صفوف الرديف في ريال سرقسطة الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإسباني، تم استدعاء اللاعب صاحب العشرين عاما للفريق الأول الذي يدربه إيمانول إيدياكيز ،من أجل المشاركة في فترة الإعداد للموسم الماضي.
وكان قد اتفق مسؤولو ريال مدريد مع مسؤولي ريال سرقسطة منذ قرابة الشهر على إتمام تلك الصفقة، ولكنها تعرقلت لعدة أيام بسبب المطالب المالية المرتفعة لوكلاء أعمال اللاعب، هذا بالإضافة إلى رغبة سورو في الاستمرار رفقة فريقه الحالي لعام آخر على سبيل الإعارة بدلًا من الانضمام إلى فريق ريال مدريد الرديف.
جدير بالذكر أن قيمة الشرط الجزائي الخاصة بلاعب ريال سرقسطة تبلغ 9 ملايين يورو، وعلى الرغم من هذا إلا أن إدارة النادي كانت في حاجة للأموال لمواجهة العديد من الأمور الضريبية، ولهذا رأت أن عرض ريال مدريد يُعد جيدًا في الوقت الحالي وسيُسهم في حل بعض الأمور المالية الخاصة بريال سرقسطة.
وفي موسم 2018-2019، خاض سورو، 29 مباراة منها 13 أساسيا وسجل هدفين.
وتوجه ريال سرقسطة بالشكر والتقدير لريال مدريد على سماحه ببقاء اللاعب بين صفوف النادي الموسم القادم على سبيل الإعارة.