كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ماركينيوس : لم نري ميسي يتحدث عن فساد التحكيم لصالح ناديه برشلونة


ماركينيوس : لم نري ميسي يتحدث عن فساد التحكيم لصالح ناديه برشلونة


صرح المدافع الدولي ماركينيوس نجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب التانغو، رداً على هجوم الأخير على التحكيم، بعد طرده في مبارة تشيلي في لقاء تحديد أصحاب المركيزن الثالث والرابع بكوبا أمريكا 2019.
وقال ماركينيوس للرد على ما قاله ميسي:" التصريحات التي أدلى بها ميسي هي أمر مؤسف ومحبط، خاصة أنها خرجت من لاعب بحجم وقيمة الأرجنتيني والذي يحظى بإعجاب جميع من يلعب معه أو ضده".
وحصل ميسي على بطاقةحمراء في مباراة الأرجنتين وتشيلي في لقاء تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع، بعد اشتباك مع لاعب تشيلي وبعدها انتقد التحكيم بشدة في بطولة كوبا أمريكا، متهماً إياه بمجاملة البرازيل صاحبة الأرض والجمهور من أجل الفوز بالبطولة.
وأضاف نجم باريس:" على ميسي أن يتعلم كيف يتقبل الهزيمة، هو شخص جيد، لكنه لا يعجبه جميع اللاعبين الآخرين في البرازيل وأنا محبط مما قاله، نحن قد تعرضنا للهزيمة أمام بلجيكا في كأس العالم الأخيرة في روسيا، وعرفنا كيف نتقبل الهزيمة والخروج".
وأنهي حديثه:" ميسي استفاد من أخطاء التحكيم كثيراً، مع فريقه برشلونة ومع منتخب بلاده، لكننا لم نراه يتحدث عن الفساد وقتها".