كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تعرف علي موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند الودية تمهيدا لإستعدادات الموسم الكروي


تعرف علي موعد مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند الودية  تمهيدا لإستعدادات الموسم الكروي


يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيرة الألماني بوروسيا دورتموند وذلك ضمن منافسات إستعدادات ليفربول للموسم الكروي، وسوف تقام المباراة علي أرضية ملعب استاد نوتردامو ويدخل الريدز ليفربول المباراة وعينة علي تحقيق الفوز في ثالث مبارياتة الودية من أجل الإستعداد للموسم الجديد، وجدير أن أخر مواجه جميعة نادي ليفربول ونظيرة دورتموند خسر ليفربول المباراة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.
وجدير ان الثنائي فيرمينو وأليسون في تتويج المنتخب البرازيلي ببطولة كوبا أمريكا، بينما شارك صلاح مع مصر في كأس الأمم الأفريقية، وودع المنتخب المصري  البطولة من دور الـ16 على يد منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة هدف وحيد دون رد.
يتسأل الجميع حول متي موعد عودة نجوم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث صرح المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب،أن الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وأليسون بيكر، وساديو ماني، سيعودون للفريق، قبل انطلاق معسكر الريدز في فرنسا وكان الثلاثي محمد صلاح وألسيون وفرمينو قد حصلو على إجازة أطول من باقي زملائهم، بسبب ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.
ويقوم فريق الريدز ليفربول حاليًا بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، ومن المقرر أن  يعود إلى أوروبا من أجل إستكمال استعداداته في فرنسا في وقت لاحق من هذا الشهر.
وستلعب مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند يوم السبت 20 يوليو من الشهر الجاري في تمام الساعة الـ3:00 صباحاََ بتوقيت مكة المكرمة وستنقل المباراة علي قناة beIN Sports .